شواغر فنادق حياة بالكويت راتب 540 دينار

 وظايف فنادق حياة بدولة الكويت راتب 540 دينار و ظائف فنادق خالية 2022


فندق حياة الكويتي وظائف فنادق الامارات اليوم 2022

فندق حياة من أكبر الفنادق وارقي الفنادق الكويتية يحتل مرتبة 5 نجوم تقييما بالكويت، يتميز بإنه الطلب عليه شديد سواء للعمل او التوظيف أو من قبل النزلاء والسائحين. 


مكان الأقامة المحلية لفندق حياة

يوجد فندق حياة في الفحيحيل الكويتية، وعلي صلة تامة بمركز مول الكويت الجديد الخاص ب Shopping الكويت البحرية والترفيهية، يشمل حوالي 246 مسلكا للبيع عن طريق التجزئة. 
وسينما حديثة متحضرة وعصرية ب 12 شاشة. 

يتميز فندق حياة بموقعه الجغرافي الاستراتيجي في قلب منطقة الغاز والنفط، وتكون المسافة بينه وبين مطار الكويت الدولي حوالي نصف ساعة اي ما يشمل 30 دقيقة، ومن حدود السعودية حولي ساعة الا ربع اي ما يشمل 45 دقيقة بمركبة السيارة. 


مميزات فندق حياة الكويت 

يحتوي الفندق علي العديد من المزايا واهمها التالي: 

اولا:  يضم الفندق حوالي 200 غرفة وجناح، وكل غرفة تشمل علي اتصال هاتفي عبر الانترنت عالية السرعة والاشارة، وايضا يوجد بكل غرفة وجناح TV ومطبخ صغير. 


ثانيا:  الطعام والمشروبات والخدمات التغذية

يهتم الفندق بالأطعمة والمشوربات بشكل كبير وخاص لان ذلك يعتبر من أهم الأشياء التي يحتاجها اي سائح أو موظف او نزيل بالفندق لذلك يتقسم ذلك علي الوجبات الثلاثة وأيضا احتياجات الاخرين كالعائلات والاطفال والافراد علي النحو التالي: 

١-وجبات الأفطار
يستطيع أي فرد او نزيل أن يشتري وجبة أفطار رائعة وممتازة في مكان أقامته بالفندق مقابل فقط 479 EGP للشخص أو الفرد الواحد، وتلك الوجبات الرائعة تتواجد بشكل يومي من الساعة السادسة صباحا حتي الساعة العاشرة والنص صباحا اي 6:00 صباحا الي 10:30 صباحا. 

اما الوجبات فتحتوي علي الطعام التالي
( الزبدة، الجبنة، البيض، الخبز، الفطائر، الزبادي، اللحوم الباردة، الفواكه، الحلويات) 

يوجد الكثير ايضا لكن تلك الافضل للوجبات الافطار الصباحية الصحية  وتسمي بوجبات الأفطار المتاخرة ولكن حسب طلبك من Menu فتتواجد وجبات مطبوخة وايضا ساخنة، ومأكولات محلية كويتية، ومربي وكل انواع الحبوب. 

اما المشروبات فتتواجد القهوة و الشاي و الشوكولاته الستخنة وجميع انواع عصائر الفواكه. 

يتواجد في الفندق مقاهي لتناول وجبات الافطار والغذاء والعشاء وايضا الزجاجات للمياة، ووجبات خاصة بالأطفال. 
 
 يتواجد ايضا بالفندق بارات عديدة، بار لبيع الأطعمة الخفيفة، وبار لوجبات الطعام الغذاؤ المرزومة. 
اشهر مطعم يحتوي عليه الفندق مطعم Wahaj. 
الأطعمة التي يحتوي عليها مطعم Wahaj:-
كل انواع المأكولات لوجبات الغذاء والعشاء ايضا وجبات البحر الأبيض المتوسط واللحوم الساخنة والباردة والوجبات السريعة كالبرجر والبيتزا وغيرها. 

 

ثالثا: يحتوي فندق حياة علي مؤتمرات وحفلات خاصة بالاجتماعات والفعالية الاجتماعية والندوات، وايضا تتواجد غرفة وقاعة AL Kout بمول كوت الكويتي ولها اغراض عديدة وتضم جميع مرافق التكنولوجيا الحديثة كاجهزة التحكم عن بعد واجهزة الدمج الحديثة ذات الشاشات LCD بالاضافة الي مكبرات الصوت والانظمة الحديثة. 


رابعا:  يضم فندق حياة نادي كبير وواسع يطلق عليه Olympus يتميز بانه غاية في الترفيه ويتواجد به لياقة بدنية، ويضم مسبح علي السطح الخاص به وايضا غرفة ساونا وبخار وسبا بالاضافة الي مركز الاعمال. 



التقييم للفندق وظائف فنادق اليوم 2022

تم تقييم الفندق بانه خمس نجوم فعلا من قبل النزلاءوالضيوف، حيث انه له طبيعة مميزة ويهتم بالنظافة حيث تم تقييم النظافة والحفاظ علي البيئة 8.5 وايضا بالراحة النفسية ب9.5 وكان تقييم النسبة الموفرة للمال ب7.2 نظرا للخدمات الواسعة التي يقدمها


جميع ما يخص هذه الوظيفة من بيانات

من خلال هذا الاعلان الوظيفي نقدم لكم تفاصيل متكاملة عن هذه الوظايف التي تحتاج الي شرح واضح لمعرفة ما تحتاجه من شروط في مل متقدم لها، وخبرات يجب توافرها لسرعة التقديم، والتعين.

 لذلك نطلب منكم جميعا الاهتمام الكامل بكافة التفاصيل هذه الوظيفة التي تتعلق بالعمل في اكبر الفنادق بدولة الكويت، وهي فنادق حياة بدولة الكويت.


حيث تعد فنادق حياة بدولة الكويت من الفنادق الرائعة التي تتضمن الكثير من الغرف الكبيرة المجهزة علي اعلي مستوي متحضر لتنال اعجاب العديد من الزائرين، والمقيمين بالفنادق.

 كما توفر لهم كافة الاحتياجات التي يريدونها للاستمتاع بالمكان، وتقديم الاطمعة المختلفة من انحاء البلاد، والنظافة الكاملة للمكان، ولكن تضع هذه الفنادق شروط دقيقة للعمل فيها من حيث الخبرات.


وايضا اللباقة في التعامل مع جميع الزائرين للمكان، واحتوائهم بشكل كبير، والعمل على راحتهم، ويقيم الفندق العديد من الحفلات المتميزة جدا، والتوسع الدائم لاستقبال اعدادا اكبر بالمكان. 

لهذا زادت شهرته بين الفنادق الاخري، وأصبح له منافسين كثيرون، ولهذا زاد العبء في العمل عليه فجعله اليوم في حاجة الي مديرين مساعد لعمليات الأحداث.


وايضا نادلة – مأدبة / أحداث، مساعدين مدير – منفذ/ اناث، فنين الهندسة، نادل / نادلة، بمرتبات جيدة جدا تتعدي هذه المرتبات 540 دينار كويتي، بالاضافة الي المزيد من المميزات التي توفر لهم حياة كريمة منها التامين الطبي، والتامين الاجتماعي، والزيادة السنوية، والسكن، والمواصلات المجانية، المكافأت القيمة التي تقدر كل من يجتهد في عمله. 

لهذا فهي فرصة رائعة لكل من يتم قبوله بهذا المكان، وتكون خبراته متوافقة مع كافة الخبرات التي تحتاجها فنادق حياة بدولة الكويت المشهورة بجمالها بدولة الكويت.

شاهد ايضا:وظائف خاليه في شركة ويذر فورد في الكويت راتب 400 دينار


شواغر مطلوبة تعلن عنها فنادق حياة بدولة الكويت

  • مديرين مساعد لعمليات الأحداث
  •  نادلة – مأدبة / أحداث
  •  مساعدين مدير – منفذ/ اناث
  • فنين الهندسة
  •  نادل / نادلة


ما هي المعلومات التي تكتمل بها تفاصيل الوظيفة؟

  1. مرتبات جيدة تصل الي: 540 دينار
  2. الجنسية: جميع الجنسيات
  3. الجنس: كلا الجنسين
  4. الخبرات التي تحتاجها الوظيفة: عامين
  5. زيادة سنوية تتوقف علي: النجاح في مكان العمل
  6. مكان الوظيفة: فنادق حياة بدولة الكويت
  7. جهة تواجد الموظف: الكويت


مميزات هامة، وخبرات يجب توافرها في المتقدم

  • الاجادة التامة للغة الانجليزية
  • الهمة العالية، والامانة، والنشاط المستمر
  • الاهتمام بالشكل الخارجي، ومراعاة سلوكه، وتصرفاته
  • عدم وجود اي مشكلة جنائية، او قضائية بمجاله
  • لا يقل العمر عن 25 عام
  • الصحة الخالية من اي مرض سواء نفسي، او جسدي
  • ان يكون من سكان الكويت
  • ان يكون عمره لا يقل عن 25 عام


ما هي الطريقة التي تعلن عنها الوظيفة للتقديم فيها؟

لكل من يبحث عن وظيفة في فنادق حياة بدولة الكويت يقوم بارسال خبراته، ومهاراته الخاصة بمجال العمل في الفنادق الي هنا

وسوف يتم الاتصال به للموافقة عليه بعد تناسبه مع شروط الوظيفة التي تحتاجها هذه الفنادق للعمل بها، لذلك نتمني لكل متقدم ان يتم توفيقه بهذه الوظيفة التي تناسبه، والعمل مباشرة

وظائف اليوم
وظائف اليوم
تعليقات