القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف في الامارات | فندق The S Hotel Al Barsha يطرح وظائف خالية قدم اليوم

فندق The S Hotel Al Barsha Dubai يطرح وظائف خالية براتب يبدأ من 6000 درهم ويصل الي 10 الف درهم للعاملين في الامارات اليكم التفاصيل عبر مدونة وظائف خالية. 

نبذة عن فندق The S Hotel Al Barsha

نقدم اليكم اليوم كى المعلومات الخاصة بالوظيفة التي تتطلب مهارات خاصة بكل متقدم يريد العمل بهذا الفندق المعروف بالمملكة العربية المتحدة، حيث انه يعتبر من اكبر الفنادق بالدولة، فيقوم باداء جي لكافة الزائرين له، وهو فندق The S Hotel Al Barsha Dubai الذي يشتمل علي غرف كثيرة جدا، والتي تقع علي اماكن جذابة تريح العين، مما زاد ذلك من الاقبال علي زيارة الفندق، والاقامة فيه.
مما زاد من شهرة هذا الفندق، واتي اليه العديد من السياح للاستجمام فيه، و يضع الفندق شروطا اساسية منها وجود مهارات مختلفة لدي كل متقدم يريد الالتحاق للتعين بالفندق من خبرات لا تقل عن عامين بالمجال، و استقبال مميز، ومتحضر لكل زائر للفندق، وخبرة في مجال أعمال الفنادق والضيافة.

وظائف خالية في فندق The S Hotel Al Barsha

ويعلن عن حاجاته الى موظفين للتدبير المنزلي لزيادة شهرة الفندق في الدول الأخري، وحصوله على اكبر قدرة من الاهتمام من قبل العديد من المحبين لهذا المكان، مما يؤدي هذا الى زيادة كبيرة جدا في عائده المادي، كما يصرف راتب رواتب ممتازة تتخطي 6000 درهم، ومميزات متعددة منها تامين اجتماعي، وطبي.
وايضا عمولة مجزية، وجبات مجانية، وبدلات للاقامة، وبدل للمواصلات، لذا على كل من يكون متخصص بهذا المجال ان يسارع للتقديم، والقبول به، ليحصل المميزات الجيدة التي من خلالها توفر له حياة كريمة.

المعلومات عن فندق The S Hotel Al Barsha

الجنس: اناث، ذكور. 
الجنسية: كافة الجنسيات. 
التعليم: حاصل على دبلوم، او المعادلة. 
الخبرة: لا تقل عن سنتين. 
 تفاصيل كاملة عن: فندق The S Hotel Al Barsha Dubai. 
رواتب تتخطي : 6000 درهم. 
ان يكون خالي من الامراض النفسية، او العضوية. 
ان يكون ملتزم بمواعيد العمل. 
ان يكون العمر من 25 الي 45 سنة. 
ان يحترم القواعد الخاصة بالعمل. 
ان يكون لديه خبرات في اعمال الضيافة والفنادق. 
ان يهتم بجميع تفاصيل العمل. 
أن يتمتع بسلوك راقي، ولباقة رائعة مع الأخرين. 
ان يكون مهتم بمظهره الخارجي. 
مستوي جيد في اللغة الانجليزية. 
ان يكون من سكان دبي. 

 طريقة التقديم للعمل في وظايف بفندق The S Hotel Al Barsha Dubai

على كل من يرغي في العمل بفندق The S Hotel Al Barsha Dubai، يرجي ارسال الخبرات كاملة، والمهارات بهذه الوظيفة الي البريد الإلكتروني: Recruitments.msz@gmail.com
وسيتم الموافقة عليه بعد توافق بياناته، وخبراته مع كافة شروط الوظيفة، ثم تحديد موعد للمقابلة، و استلام الوظيفة المناسبة لكل متقدم، فرصة جيدة لكم جميعا. 
تابع قسم وظائف في الامارات
تاريخ تحديث للوظيفة 16 يوليو 2024.
وظائف خالية في فندق The S Hotel Al Barsha

تعليقات

التنقل السريع