وظائف في الامارات | وظائف خالية في مطار دبي الدولي 2024

 مطار دبي الدولي يعلن عن وظائف خالية في مطارات دبي و عن اتاحته فرص عمل كثيرة بمرتبات تتخطي 9000 درهم وظائف مطار دبي عبر مدونة وظائف خالية سنطرح تفاصيل مختلفة. 

التوظيف بمطار دبي الدولي 

مطار دبي العالمي في ارق واكبر الدول تطورا في العالم، وهي دبي، حظي المطار علي تقييمات عالمية كثيرة نظرا للتطور الاقتصادي والصناعي والثقافي والموقع الجغرافي الذي حظي به. اليوم مطار دبي يتخطي المليارات من الاشخاص الذين يزرونه دائما. 
وياتي اليه الكثير من المشاهير ورجال الاعمال دائما نظرا الي الراحة التي يجدونها من خلال ادراة اعمال لتوفير صالات كبير لرجال Business  بداخل المطار. 

طريقة الالتحاق بمطار دبي الدولي 

ونقدم لكم كافة التفاصيل التي يجب معرفتها عن هذة الوظائف الخاليه التي تهم كل من يرغب التوظيف 

والالتحاق بهذة الواظائف الشاغرة بمطار دبي لعام 2024



مطار دبي الدولي مطارات الامارات العربية

مطار دبي الدولي يقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدن الامارات المتحدة العربية، ويعتبر هو الوحيد مركز عمليات طيران الامارات، ويقدر بحوالي 2 كيلو متر عن وسط البلد تقريبا،  واحتل ذلك في السنوات القليلة السابقة حيث تحول مطار دبي الدولي عند ضفاف الخليج العربي، ويعتبر أهم مركز جور في الشرق الأوسط.

ويعتبر مطار دبي الدولي من افضل 10 مطارات العالم واسرعها شهرة واتساعا وسرعة وهو يستقطب اكثر من 115 شركة طيران وحيث يغطي حوالي 135 وجهة حول العالم، وكانت القدرة الاستيعابية مقدرة بحوالي 90 مليون راكب سنوي. ويعتبر من أهم المطارات الدولية من أكثر المطارات استقبالا للمسافرين. 

مزايا مطار دبي الدولي 

يعد مطار دبي بالامارة العربيه من اكبر المطارات واهم مركز جوي علي مستوي الشرق الاوسط ويعد اكبر مطار استقبالا للمسافرين فأنه يتصدر قائمه اكبر المطارات بالشرق الاوسط والمنطقه العربية، تتميز هذة المطارات بحسن التعامل مع الموظفين بها والتكريم المستمر من اجل العمل بكل سعاده وجد ونشاط ويتميز ايضا بالمساواة بين جميع العمال وتوفير جميع احتياجاتهم من كل الجوانب من تجل تقديم افضل خدمه ممكنه ويؤدي هذا اللي نمو روح التعاون بين جميع الموظفين، وايضا هذة المطارات متوفر بها جميع اساليب الامن والامان للموظفين والعملاء والركاب فهي علي مستوي عالي جدا من الامان لحفظ سلامه جميع الموجودين به للحفاظ علي صورتها هفي توفر للموظفين جميع اساليب الراحه من سكن واقامه وغرف وطعام ونظافة. 


لتقديم اعلي خدمه ممكنة للعملاء كما انهم يقدرو ويحترمو مجهود كل العاملين بها فتوفر لهم جمبع الخدمات مجانيه لتقديم كل سبل الراحه لهم وتزودهم دائما بالمكفئات الاضافيه الي مرتبتهم العاليه للعمل بالنشاط الدائم للعمال، مباني مطار دبي الدولي مبني رقم واحد 1 ، مبني رقم اثنان 2 ، مبني رقم ثلاثة 3، مبني تموين الطائرات بالامارات

مبني رقم 1

هذا المبني العظيم المرقم برقم واحد الملقب بمبني الشيخ راشد يعتبر ثاني أكبر مباني المطار الدولي بعد المبني رقم 3 حيث انه يتسع لضم حوالي 40 مليون مسافر سنويا ويستخدم أكثر من 113 شركة طيرانية ويضم حوالي 221 كونتر للسفر وصالة أعمال خاصة بالرجال الاعمال من الدرجة الاولي، ويوفرون ايضا 6 اجنحة وغرف فندقية، و2 جناح ملكي. 

مبني رقم 2

الاقدم من حيث رحلات سفر الركاب وتبلغ النسبة التي يستطيع حملها 3 مليون تقرييا سنوي واغلب الرحلات المستقبلة والراحلة منه هم افغانستان وباكستان وايران ويتواجد بادخل حوالي 22 كاونتر للسفر والنسبة الاستعابية حوالي 5 مليون مسافر سنوي وانتهت اعمال التطوير به عام 2010.

 مبنى رقم  3 

يسمي بمبني طيران الامارات وهو الاقدم والأحدث واكبر مباني المطار الخاص بالركاب في مطار دبي الدولي 2022 حيث تكون مساحته مليون و 500 الف متربع مكعب تقريبا، وتم افتتاحه في شهر اكتوبر عام 2008 ويكون مخصص لكافة الرحلات. 

وتبلغ القدرة الاستيعابية تكون مقدرة بحوالي 43 مليون راكب سنوي، ويضم ثلاثة مراب للسيارات مقدرين بحوالي 1870 و ايضا يتواجد قاعة ضخمة لانهاء كافة اجراءات السفر وتبلغ المساحة الخاصة بها حوالي 4500 متر  بمطار دبي الدولي

ويحتوي علي 20 كشك خاص بصالة المطارات، واماكن وساحات للاطفال واماكن للانتظار وغيرها. 

مبنى الإمارات لتموين الطائرات 

يتواجد في الامارات طاقم من الموظفين وفي حاجة ماسة كل يوم للتوظيف الاخرين مقدرين بحوالي 4200 موظف بشكل شهري داخل مطار دبي الدولي 2022 وعدد شركات التموين لشركات الطيران، حوالي 117 شركة طيرانية وتكون الطاقة الانتاجية مقدرة بحوالي 115 الف وجبة طعام يوميا، تاريخ انشاء مباني مطار دبي الدولي و مطار الشارقة الدولي، اطلقت دائرة التموين بشركات الطيران الخاصة بمطار دبي عام 1997 وتم انشاء في شهر ديسمبر وافتتاحه عام 1896 ميلاديا وتم انشاء مبني الشيخ راشد عام 2000 ميلاديا، 

وظائف مطار دبي الدولي بالامارات 2024

ونقدم لكم في هذا الاعلان جميع الوظائف الخالية التي يمكنكم التقدم اليها، مطلوب نائب رئيس للخدمات والمنتجات الرقميه بالشروط التاليه ان يكون لديه خبرة سابقه بصناعه الطيران، ان يكون لديه خبره سابقه بقياده فرق متعددة الوظائف، مطلوب مهندس انظمه مراكز البيانات بالشروط التاليه، يحمل المتقدم خبره سابقه من ٣الي ٤ سنوات بالادارة، ان يحمل المتقدم درجة علميه بالتكنولوجيا المعلومات، مطلوب مهندس اول انظمه HVAC، خبرة سابقه لا تقل عن ٥ سنوات بالمجال التقني. 

وصف المطار مطار دبي الدولي 2024

يعتبر مطار دبي الاماراتي من المطارات المدنية العامة، ودائرة الطيران المدنية ويقع في مدينة دبي بالامارات العربية والمتحدة بارتفاع 19 م و 62 قدم. 

شروط التقديم في مطار دبي 

  • ان يتمتع المتقدم بالمظهر الجيد. 
  • والصحه الجيده لا يعاني من اي امراض مزمنة. 
  • ويتمتع باحترام المواعيد. 
  • واللباقه في الكلام. 
  • وسرعه البديهه، وقبول الاخرين، وروح التعاون. 
  • والخبرة الجيده في مجاله. 
  • مقيم في الامارات. 
  • الجنسيات المطلوبه، الاماراتيين وغير الاماراتيين. 
  • المرتب: 9000 درهم اماراتي. 
  • الرواتب والعائد المادي
  • الرواتب مجزية للغاية في مطارات دبي تبدأ من 3000 درهم وتصل الي 9000 درهم إماراتي

وظائف مطار دبي الدولي 2024

  1. استقبال. 
  2. كول سنتر. 
  3. عامل نظافة. 
  4. مشرفين. 
  5. مشرفات. 
  6. HR. 
  7. حراس امن. 
  8. سائقين. 
  9. ادخال بيانات.

 

نقدم لكم طريقه التقديم لهذة الوظائف: يمكنكم التقديم في الوظائف الخاليه بمطارات دبي وظائف شاغرة بمطار دبي


ولكم الدعوة والتوفيق من قبلي واتمني ان تحصلوا علي كافة المعلومات الكافية الخاصة بالفندق، قدم هنا اذ كنت مقيم بالدولة سواء اماراتي أو غير اماراتي فهناك كل الجنسيات العاملين بالمطار من مختلف أنحاء العالم. وايضا يجب ان تكون علي دارية بانك تتوافق مع الشروط المطلوبة للوظيفة. 
تاريخ تحديث للشاغرة 26 يوليو 2024.
وظائف اليوم
وظائف اليوم
تعليقات