وظائف الكويت | وظائف خالية في شركة HR invest 2024 في الكويت

وظائف خالية بشركة HR Invest اعلنت الشركه العالميه للموارد البشريه بالكويت شركه اتش ار انفست عن اتاحه فرص عمل شاغرة بها براتب يصل الي: 300 دينار  نقدم لكم من خلال هذا الاعلان بعض التفاصيل الهامه التي يجب علي المتقدمين معرفتها ويعض الشروط التي يجب ان تتوافر بكل متقدم وموظف بشركه اتش ار انفست بالكويت. 

وظائف خالية بشركة HR Invest 2024

نبذة عن شركة HR Invest 2024

شركه اتش ار انفست هي من الشراكات الرائده في مجال الموارد البشريه لانها حاصله علي جوائزه عديدة ومتميزه في هذا المجال وتكريم جميع العالمين بها لانهم من اكفأء الموظفين تاريخ شركة اتش ٱر انفست، حيث تم تأسيس شركة " اتش ار انفست " في سنة 2006 لتهدف اي تمكين المؤسسات من عمل وبناء نظام تشغيلي يعتمد في اصلة علي الاستثمار ذو الاكثر قيمة وهي الكاودر البشري؛ لتحقيق اكثر اهداف لتلك المؤسسات وتمكينها للنمو علي المدي البعيد؛ وتعد الشركة من اكبر الشركات في دولة الكويت للاستثمار. 

بدأت اهداف شركة "اتش ار انفست" حيث تعد شركة "اتش ار انفست" من الشركات القليلة في تلبية وتقديم خدمات كاملة لادارة الموارد البشرية؛ حيث توفر حلول وخدمات كاملة تغطي كافة الاستشارات في الرأس مال البشري؛ وايضا تقدم استقطاب وتوظيف الكوادر المحلية وكذلك العالمية من جميع انحاء العالم. 

وتقدم ايضا الخدمات المكملة لادارات الموارد البشرية حيث تستعين بمصادر وكوادر خارجية؛ وذلك لخدمات مثل التدريب والتوجية والتطير وايضا برامج اعداد وبناء فريق عمل متفوق وناجح في كل المجالات، كما ان شركة "اتش ٱر انفست" داخل دولة الكويت هي شريكا لشركات ومؤسسات حول العالم وايضا شريكا لشركات اقليمية رائدة في تزويد الخدمات وايجاد الحلول في قطاع الموارد البشرية؛ حيث تضيف القيمة لعملائها من خلال جميع جوانب العمليت التي تقوم بها الشركة. 

مقر الشركة اتش ار انفست في دولة الكويت العربية؛ حيث تفخر الشركة بعمل شراكات الطويلة التي تحافظ عليها في الاستقرار والنمو مع اكبر الشركات العاملة في شتي القطاعات وافضلهم مثل البنوك والشركات العاملة في مجال النفط والغاز والبترول عامة، وايضا الذكات العاملة في قطاعات العقارات والبناء وتكنولوجيا المعلومات، والشركات العاملة في قطاعات البيع بالتجزئة والتمويل وشركات الاستشمار، وشركات الخدمات القانونية والهندسية وايضا شركات السلع الاستهلاكية. 

حيث تقوم بالشراكة مع اكبر الشركات في مختلف المجالات للحفاظ علي مكانها وايضا توسيع امكانيتها؛ كما توفر شركة "اتش ار انفست" مختلف الخدمات لمختلف احجام الشركات حيث الشركات الصغيرة توفر لها خدماتها والشركات المتوسطة ايضا لها خدماتها والشركات الكبيرة المملوكة للدولة والشركات الناڜئة والشركات الاجنبية التي تسعي ان تفتح فروعا جديدة في الاسواق المحلية.

من اساسيات الشراكة مع شركة "اتش ٱر انفست" الالتزام حيث يتم الالتزام بتفهم احتياجات عمليات الشركة كافة:؛ وذلك يعني ادارة التغيير للنمو المستقبلي عبر المخططات الجديدة للهيكل التنظيمي للشركة الذي تعمل بة الشركة؛ وايضا البرنامج لتدعيم وتطوير الاداء الخاص بالموظفين والمساهمة في بناء فريق ذو خبرة وكفاءة. 

من اولويتنا في شركة "اتش ار انفست" هي الاعتماد علي تقديم وتوفير خدمات واستشارات تتميز بنتيجتها وجودتها المهنية والاستثنائية، كما ان الشركه تختار الموظفين والعمال علي اكمل وجهه وتختار المتميز في مجال عمله والحاصل علي شهادات عاليه قي تخصصه لان الموظفين هم العمود الفقري لكل شركه وبالاخص شركه اتش ار انفست في الكويت. 

وتهتم بهم وتعطيهم جميع احتياجتهم ومطالبهم العمليه والماديه والنفسيه لخروج افضل عمل منهم وللنهوض بمستقبل الشركه ولتظل شركه اتش ار انفست في المقدمه في مجال الموارد البشرية، وتقدم الشركه لجميع موظفيها الموصالات الجيده المجانيه، والسكن الجيد، والتامين الصحي، بالاضافه الي الامان العالي في الشركه للحفاظ علي سلامه الجميع وايضا المرتبات الجيده مع الزيادات السنويه الدائما. 

وظائف خالية بشركة HR Invest

  • مطلوب مدير فئه _ سلع استهلاكية. 
  • مطلوب مدير المرافق، مطلوب مدير فني، مطلوب مساعد شخصي واداري. 
  • مطلوب مدير مكتب_ فنون و ترفيه و اعلام. 
  • مطلوب مدير استشارات الموارد البشريه_ التدقيق المحاسبية. 
  • مطلوب اخصائي تسويق_ سلع استهلاكية. 
  • مطلوب مساعد مدير _ خدمات التأمين والضرائب _ التدقيق المحاسبية. 
  • مطلوب مراجع مشارك _ التدقيق المحاسبية. 
  • كول سنتر. 
  • استقبال. 
  • حراس امن. 
  • سائقين. 

تفاصيل اخري اضافيه عن شركة HR invest 

  • الجنسيات المطلوبه: الكويتيين وغير الكويتيين المقيمين. 
  • الراتب: 300 دينار. 
  • مقيم في الكويت. 
  • التقديم متاح لكل الجنسيات. 

طريقة التقديم في وظائف خالية بشركة HR Invest

للقبول في هذة الوظائف الشاغره عليكم ارسال السيرة الذاتيه الي الموقه المرفق بالاعلان وسيتم الرد عليكم بعد قبولكم ان شاء الله بالتوفيق، لتقديم في هذة الوظائف المتاحه من خلال هذا الرابط هنا

يمكنكم متابعة قسم وظائف الكويت

تاريخ تحديث الشاغرة 6 يوليو 2024.

وظائف اليوم
وظائف اليوم
تعليقات