وظائف في الامارات | شركة طيران الاتحاد توفر وظائف خالية

شركة طيران الاتحاد اعلنت شركه طيران الاتحاد في دوله الامارات العربية المتحده في ابو ظبي عن اتاحه فرص عمل شاغره كثير في عدة تخصصات براتب 8000 درهم ومزايا مختلفة اليكم كافة التفاصيل للتسجيل. 



نبذة عن شركة طيران الاتحاد في ابوظبي

شركة طيران الاتحاد تعد الشركة الوطنية في دولة الامارات؛ حيث تمتلكها حكومة ايوظبي بالكامل؛ قد بدات الشركة بنصق مليار درهم كرأس مال ومقرها الرئيسي في عاصمة الامارات ابوظبي، وتتخذ من مطاؤ ابوظبي مركز لعملياتها واحصائية عدد الطائرات التي بلغتها شركة طيران الاتحاد تبلغ 101 طائرة في نهاية عام 2019،تتكون من 95 طائرة خاصه بالركاب و6 طائرات خاصه بشحن متوسط عمر من ٣ الي ٥ سنوات. 

نقدم لكم من خلال هذا الاعلان بعض التفاصيل الهامه التي تخص جميع المتقدمين عن هذة الوظائف الشاغره وبعض الشروط التي يجب ان تتوافر بجميع المتقدمين للقبول بوظائف شركه طيران الاتحاد في ابوظبي، انها من الشركات الرائده في مجال الطيران التي توفر اعلي خدمه لجميع المسافرين وايضا تمتلك مجموعه من افضل الطائرات الموجوده في العالم 

وذلك مثل  مطار البحرين وشركة Nestle، وايضا فان شركه طيران الاتحاد في ابو ظبي تنتقس موظفيها وعمالها علي اكمل وجهه لانها تعتمد عليهم اعتمتد كامل وتعتبر انهم اساس ووجهه الشركه وتقوم بتدريبهم لحسن معاملتهم مع العملاء. 


والشركه تهتم بالمسافرين اهتماما كبيرا وعلي اعلي مستوي من الخدمات حيث تحرص علي تلبيه جميع احتياجتهم للحفاظ علي مستوها بين جميع الشركات الموجوده وتسعي ايضا الي تقديم مغامرة رائعه للمسافرين، كما توفر ايضا لجميع الموظفين والعملاء الراحه والامان وجميع احتياجتهم من سكن وغرف جيده لموصالات اكثر امان والوجبات الكامله والتامين الصحي لهم ولعائلتهم وايضا المرتبات الجيدة والمكافات الدائمة. 

وظائف طيران الاتحاد بالامارات 2024

مطلوب مهندس معلومات بشرط خبرة سابقه بصناعه الطيران، يحمل المتقدم مهارات اتصال ممتازة، خبرة سابقة بمعاملات المبيعات، حصوله علي بكالوريوس في الكمبيوتر. 


مطلوب مسئول الشركات المنتسبه بشرط يحمل مؤهل جامعي، خبرة سابقه 4 سنوات، خبرة بمجال الطيران. 


مطلوب مسئول موقع الويب بشرط يحمل المتقدم مستوي تعليم جامعي، خبرة سابقه بفهم تقنيات الويب 


تفاصيل عن طيران الاتحاد بالامارات 

الجنسيات المطلوبه: الامارتيين وغير الامارتيين 

مقيم في الامارات. 

تاريخ تحديث الشاغرة 25 يوليو 2024.

طريقة التقديم في طيران الاتحاد

طريقه التقديم في هذه الوظائف عليكم ارسال السيرة الذاتيه الخاصه بكم علي الموقع التالي ويجب ان تتوافر بكم جميع الشروط المطلوب وسنقوم بالرد عليكم فور القبول، للتقديم غي هذة الوظائف الشاغرة من خلال هذا الرابط اضغط هنا

تابع قسم وظائف في الامارات

وظائف اليوم
وظائف اليوم
تعليقات