القائمة الرئيسية

الصفحات

رواتب وظائف شركة طلبات الامارات تصل الي 9000 درهم

طلبات الامارات تطرح وظائف شاغرة برواتب مرتفعة تصل الي 9000 درهم وبدلات سنوية.فشركة طلبات الامارات في دبي اليوم طرحت فرص عمل شاغرة للجنسين والتقديم مذكور بالأسفل  ,  لكن يجب إتباع الشروط التالية
توظيف في شركة طلبات الامارات


وظائف شركة طلبات الامارات 2024

تبدأ رواتب شركة طلبات من 7000 درهم وتصل الي 9000 درهم ، تبحث شركة طلبات بمدينة دبي عن وظائف خالية ، وتوفر مجموعة من التخصصات لكل الجنسيات برواتب مجزية. 
حيث تقوم شركة طلبات على توفير الوقت للعملاء وتسهيل عليهم طلب كل ما يحتاجونه من طعام. 
وهدف الشركة أيضا أنهم يصبحون الشركة الاولي في الشرق الاوسط والأفضل في توصيل الطلبات. 


نبذة عن موقع طلبات الامارات

طلبات هو موقع لطلب الطعام اون لاين للتسهيل على العملاء فرصة البحث عن المطاعم القريبة لهم. ومعرفة قوائم الطعام المختلفة لطلب الطعام مع إمكانية اختيار طريقة الدفع سواء اون لاين او الدفع نقداً عند الإستلام.


تأسست شركة طلبات من خلال مجموعة من رجال الأعمال الشباب عام ٢٠٠٤  , الذين كان يطمحون في تعديل وتطوير في طلبات الطعام أون لاين وبعد فترة من الوقت أصبحت الشركة المتميزة في طلبات الطعام أون لاين.


تقع شركة طلبات في دولة الكويت العربية وايضا توجد في العديد من الدول العربية مثل دولة السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين والأردن ومصر.


تطبيق طلب الطعام في الامارات

 تطببق طلب الطعام في الامارات يتيح الخدمة للجميع من خلال أجهزة الكمبيوتر وايضا اجهزة الاندرويد والايفون ، و يمكن للعملاء معرفة أحدث العروض المتاحة والخصومات ورؤية قائمة الطعام عن طريق موقع أو تطبيق الشركة مع إمكانية تقييم الخدمة و مندوب التوصيل والطلب السريع دون تسجيل اسم مقدم الطلب .


أهم مزايا تطبيق طلبات الامارات

سهل وسريع الاستخدام ،يوجد بيه قوائم خاصه باكثر من مطعم مع إتاحة الاطلاع على أحدث العروض والخصومات مع إمكانية تقديم علي طلب وإرساله في نفس الوقت أو في وقت لاحق.


إمكانية العميل التواصل مع ممثلي خدمة العميل طوال الأسبوع من خلال الرسائل الإلكترونية كما يعمل الموقع أيضا على حفظ أكثر من عنوان حتي يتم التوصيل في أسرع وقت حيث يقوم الموقع بحل مشكلة سوء الفهم عبر التحدث من الجوال. 


كما تتيح أيضا شركة طلبات من خلال الموقع الخاص بها إضافة التعليمات الخاصة بك مثلا اضافه انواع معينة من الجبن وما شابه ذلك .


 تقييم موقع طلبات الامارات

موقع طلبات حصل موقع طلبات على جائزة أفضل موقع في الكويت لعام ٢٠١٤ وحصل أيضا علي جائزة الكويت الإلكترونية لعام ٢٠٠٨ -٢٠٠٩ وحصل أيضا على نفس الجائزة عام ٢٠١١ ،وعام ٢٠١٤ حصل موقع طلبات على جائزة القمة العالمية لابتكارات الجوال الخاضعة للأمم المتحدة. 


 كيفيه التواصل مع موقع طلبات الامارات 

يتم التواصل مع الموقع عن طريق أرقام تليفونات طلبات بدولة دبي أو عن طريق الموقع الإلكتروني. اما عن الوقت الذي تستغرقه طلبات في التوصيل فإن طلبات الامارات تحرص على أن تقدم الخدمة في أسرع وقت مع مراعاة الوقت الذي يريد العميل التوصيل إليه الطلب، ولكن هناك عوامل خارجية أخرى. 

مثل المسافة بين العميل وبين المطعم الذي يريد العميل منه الطلب وايضا الازدحام في بعض الأوقات لكن في الغالب تحرص شركة طلبات علب توصيل الطلب في أسرع وقت .


 الوظائف الخالية في شركة طلبات الامارات

  1. أخصائي تحسين عمليات. 
  2. متخصصون تخطيط الطلب. 
  3. أخصائي أول اكتساب. 
  4. أخصائي دعم فني pos. 
  5. مهندسين برمجيات العاملين. 
  6. أخصائي تسويق. 
  7. مدير تصميم الخدمة. 
  8. باحث أول متخصص تجارب العملاء. 
  9. أخصائي نظم الناس. 
  10. محلل استراتيجي. 
  11. مدير عمليات الأفراد. 
  12. كول سنتر. 
  13. سائقين. 
  14. حراس امن. 
  15. استقبال. 

تطلب شركه طلبات موظفين جنسيتهم إماراتيين وايضا اجانب ، تعيينات معلنة بتاريخ. 

تاريخ نشر الوظيفة 28 فبراير 2024.

نقبل كل الجنسيات. 

تابع قسم وظائف في الامارات


طريقه للالتحاق بوظائف شركة طلبات الامارات 

حيث يقوم المتقدمين بالوظيفة بإرسال السيره الذاتيه الخاصة بيهم علي الرابط التالي اضغط هنا مع مراعاة الشروط المستوفاة لطلب الوظيفة 

وسوف يتم التواصل مع من تستوفي الشروط .


أسئلة شائعة

ما هو كود خصم طلبات الامارات؟ 

  • طلبات الامارات تمدك بأقوي كود خصم لحوالي 85% هنا


ما هو افضل تطبيق توصيل طلبات في دبي؟ 

  • FOFOOD ON CLICK فود أون كليك يعتبر أفضل تطبيق توصيل طلبات في دبي بالإمارات, ذلك لإنه يضم آلالاف من المقاهي و المطاعم التي تعمل علي نطاق واسع لتوفر كاقة الأطباق العالمية و المحلية. 


ما هو رقم طلبات ابوظبي؟ 

  • رقم طلبات الامارات ابوظبي هو 1800200 او يمكنكم تقديم ملاحظات أو شكاوي علي البريد الإلكتروني التالي customercare@talabat.com


ما هو رقم طلبات دبي؟ 

  • نفس الرقم السابق 1800200 وذلك لإن طلبات الامارات موحدة في ارقام التواصل. 

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. بالله عليكم انا محتاج السفر والشغل جدا

    ردحذف
  2. بالله عليكم أنا محتاج السفر والشغل جدا ٠١٠٠٩٥٥٨١٩٨

    ردحذف
  3. محمد حسن عبدالرحمن محمد مقيم سابقا بدوله الامارات دبي ـ ارغب بالعمل حراسات امنيه لديه الشهادات المطلوبه بالعمل ت00249924276339

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    انامحمداحمد. من السودان. ادارة اعمال. 00249121811139

    ردحذف
  6. عبدالله عمر من السودان 002414872574
    حراس امن

    ردحذف
  7. شيف واداري طباخ يمني خبره 16 سنه في المملكة العربية السعودية وسلطه عمان واليمن ابحث عن عمل مواسم مطاعم واداري ومدرب طباخين متواجد في سلطنه عمان لتواصل 0096872348048

    ردحذف
  8. أنا صنايع اطارات وغيار زيت سيارات محتاج شغل بره مصر 01091129002

    ردحذف

إرسال تعليق