القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مؤسسة قطر بتاريخ اليوم لعام 2023

مؤسسة قطر تعلن عن وظائف في قطر 

وظائف مؤسسة قطر
مؤسسة قطر
وظائف خالية في مؤسسة قطر أعلنت عن فرص عمل في قطر لحملة المؤهلات الجامعية راتب ل 9000 ريال بتاريخ اليوم عام 2023 - 2024 لجميع الجنسيات المقييمن في قطر لهم فرصة التقديم و العمل في مؤسسة قطر ، موقعكم وظائف خالية سيقدم لكم التسجيل في رابط مؤسسة قطر إليكم التفاصيل عن مؤسسة قطر ، هناك مؤسسات في قطر مثير تتيح وظائف بشكل يومي مثل وظائف مؤسسة حمد الطبية بقطر لعام 2023 ، ومؤسسة قطر للتوظيف ، و شروط التقديم بمؤسسة قطر.

نبذة عن مؤسسة قطر

اليوم سنقوم باستعراض سيرة مختصرة عن مؤسسة قطر والتي تقوم بالاعلان عن وجود فرص عمل شاغرة لحملة المؤهلات.

تأسست مؤسسة قطر في عام 1995 علي يد صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني و صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر.

تعد مؤسسة قطر هي مؤسسة غير ربحية علي الاطلاق و تقدم مؤسسة قطر فرص العمل في وظائف في قطر بكافة الشهادات .

تتألّف مؤسسة قطر ممّا يزيد على 50 كيانًا وذلك في مجالات التعليم، والبحوث، وتنمية المجتمع.

تعد مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع هي منظمة غير ربحية، تتمحور مهام المراكز التابعة لها وبرامجها ومبادراتها حول التعليم والبحوث والابتكار وتنمية المجتمع وتتكامل مساعيها وذلك من أجل تطوير المجتمعات في قطر والعالم وذلك من خلال منظومة المؤسسة الفريدة من نوعها، وشراكاتئها وذلك مع مؤسسات دولية رائدة.

 تمضي مؤسسة قطرقدمًا في التصدّي للتحديات الأكثر إلحاحًا في قطر من أجل إحداث التأثير الإيجابي والذي نتطلع إليه سواء محليًا اوإقليميًا اودوليًا، والعمل علي تمكين أفراد المجتمع من أجل رسم حاضرهم ومستقبلهم.

تعمل مؤسسة قطر علي إطلاق قدرات الإنسان وذلك على مدار أكثر من 20 عامًا، دأبت فيهم مؤسسة قطر على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال على المستوى الإقليمي، كما أنها تعمل علي دعم مساعي تنمية المجتمع وثقافة التعلّم مدى الحياة، وإعداد ألمع العقول وذلك لمواجهة التحديات المستقبلية الكبرى.

إن ما تقوم به مؤسسة قطر يعتمد على فلسفة مفادها أن مستقبلنا يكمن في إطلاق أثمن وأنفس الموارد على الإطلاق ألا وهو الإنسان.

المدينة التعليمية في مؤسسة قطر تعتبر هي المبادرة الريادية في مؤسسة قطر، وهي عبارة عن حرم جامعيحيث يمتد لمساحة تزيد على 12 كيلو مترًا مربعة، كما أنه يحتضن فروعًا لمجموعة من أرقى الجهات التعليمية وذلك على مستوى العالم، و ذلك إلى جانب جامعة محلية، وغيرها من المراكز البحثية والتعليمية والمجتمعية.

ومن خلال هذه المؤسسات، أصبحب المدينة التعليمية نموذجًا متفرّدًا جدا للتميّز الأكاديمي يتبوّأ سدّة الصدارة في تبني مقاربات جديدة للتعليم العالمي متعدّد التخصصات، وحصد الإنجازات الكبرى والتي تفيد دولة قطر والعالم اجمع.

شعار مؤسسة قطر هو شجرة السدرة.

توفر مؤسسة قطر الكثير من المميزات للموظفين في مؤسسة قطر ومنها الرواتب المرتفعة ومكافآت للموظفين. 

البريدالإلكتروني الخاص بمؤسسة قطر هو :

info@qf.org.qa

رقم الهاتف الخاص بمؤسسة قطر هو :

+97444540000

لاي استفسارات اإعلامية بإمكانكم التواصل مع مؤسسة قطر عبر : pressoffice@qf.org.qa

الوظائف الشاغره في مؤسسة قطر

1-أخصائي تحليلات البيانات

2- أخصائي سوق العمل

3-أخصائي اتصالات

4- مدير خدمات المرأة

5- مدير للدعم الاكاديمية

6- مستشارين قانونين

7- أخصائين إدارة

8- مشرفين فنين

رواتب مؤسسة قطر

رواتب وظائف مؤسسة قطر مجزية و عالية حيث تبدأ الرواتب من 1000 ريال و تتخطي 23.000 ريال قطري ، و لكن أهم شروط في وظائف مؤسسة قطر ان يكون الموظف لديه خبرة سابقة في مجال العمل التوظيفي لامقدم اليه

تفاصيل الوظائف الشاغرة المعلن عنها في مؤسسة قطر

الراتب : 5000 - 9000 ريال

الجنسية : جميع الجنسيات مطلوبه

جهة العمل: مؤسسة قطر

التواجد : قطر 

المؤهل: الحصول على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة

الخبرة :خبرة 6- 8 سنوات ذات الصلة

المهارات: مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة والكفاءة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس

مهارة : البراعة في تصميم الرسوم والبرامج مثل InDesign و / أو Photoshop و / أو Final Cut Pro +الكفاءة في تطبيقات MS Office ، معرفة أدوات تحليل الويب

المؤهل : الحصول علي درجة الماجستير في مجال ذي صلة ، مثل علم النفس

الخبرة :خبرة في العمل مع النساء من مختلف الفئات العمرية والخلفيات الثقافية + خبرة في الإدارة وتطوير السياسات وإدارة شؤون الموظفين وإدارة الميزانية

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة مؤسسة قطر

لكل الراغبين في التعين في الوظائف المعلن عنها بمؤسسة قطر فالتقديم متاح من هنا المصدر الاساسي للوظيفة 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ابراهيم عبدالمنعم ابراهيم سوشيف جزارومصنع لحوم وخريج سياحه وفنادق وخبره كبيرة في مجال الفنادق ورقم الهاتف المحمول ٠١٠٦٠١٦٦٢٣٨

    ردحذف

إرسال تعليق