القائمة الرئيسية

الصفحات

شركات توظيف في قطر برواتب مغرية وظائف شاغرة

وظائف شاغرة شركات توظيف في قطر شركة GWC راتب 7000 ريال

وظائف شاغرة في قطر

أعلنت أحدي  وهي شركة GWC _قطر العربية عن وجود وظائف شاغرة لذلك سنستعرض اليوم سيرة مختصرة عن  شركة GWC _قطر والذي تعتبر من أهم الشركات في مجموعات شركات توظيف في قطر المجالات النقل واللوجستيات وسلسلة التوريد والتخزين في دولة قطر .

شركات توظيف في قطرGWC

تم تأسيس شركة GWC في العام 2004 في عاصمة دولة قطر الدوحة ، اصبحت شركة GWC _قطر العربية أحد روّاد الحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقدم أحدث المجالات للتوظيف شركات توظيف في قطر

تقوم شركة GWC _قطر العربية بتقديم وظائف شاغرة في أفضل خدمات التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية وكذلك نقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محلياً ودولياً.

لذلك تلك وظائف شاغرة التي تقدم من خلال تعتبر من أهم الشركات لتتيح فرص عمل في شركات توظيف في قطر لكلا الجنسين 

تقوم شركة GWC _قطر العربية بتقديم كافة هذه الخدمات وذلك عبر استيعابها لاحتياجات العملاء وكذلك الاستفادة من شبكة شحن دولية والتي تضم أكثر من 600 مكتب حول العالم.

ما هي شركة  GWC القطرية 

تعتبر شركة GWC _قطر العربية هي مزوّد الخدمات المفوّض لـ UPS في دولة قطر منذ العام 2015 و تعتبر من افضل شركات توظيف في قطر التي تييح فرص عمل و تقدم وظائف شاغرة 

الجوائز التي حصلت عليها شركة GWC _قطر العربية :

حصلت شركة GWC _قطر العربية، إحدى أسرع الشركات نمواً في المنطقة، جائزة "الريادة اللوجستية" وذلك خلال حفل جوائز لوجستيات الشرق الأوسط في عام 2021، ويأتي هذا التتويج بعد عام 

كمزود لوجستي رائد في المنطقة، نجحت شركة GWC _قطر العربية في القيام بدورها وكذلك تقديم حلول لوجستية عالمية، مرنة وموثوقة.

يعكس استثمار شركة GWC _قطر العربية في البنى التحتية وأنظمة البرامج والتقنيات المتطورة بشكل مستمر، قدرة الشركة على مواجهة كافة التحديات مهما كان نوعها.

وانطلاقاً من هنا، ستعمل شركة GWC _قطر العربية على توسيع رقعة نشاطها والتي تمتد على مساحة تربو على 3 ملايين متر مربع من المرافق اللوجستية، وأكثر من 250,000 منصة نقالة وذلك لتلبية الطلب المتزايد، إلى جانب أسطولها والذي يزيد على 1,200 مركبة وآلية خاصة و19 موقعا استراتيجيا، فالأمر الذي يجعل من شركة GWC _قطر العربية المزوّد الأول للحلول اللوجستية في قطر.

وجاء افتتاح مركز شركة GWC _قطر العربية اللوجستي الإقليمي ومركز عملاء يو بي إس في منطقة راس بوفنطاس الحرة في نهاية عام 2020 لكي تصبح أول مزود لوجستي يعمل من المنطقة الحرة الأولى في قطر، وذلك لتؤكد التزامها بتحسين الخدمات اللوجستية ومجتمع الأعمال في الدولة.

إعلان عن وظائف شاغرة 

وتم الإعلان عن شركة GWC _قطر العربية كأول داعم إقليمي ومزود لوجستي رسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™،وهذه لحظة فخر لجميع موظفي ومنتسبي شركة GWC _قطر العربية، وهي تعتبر بمثابة التزام الشركة بالقيام بدورها وذلك في دعم هذا الهدف الوطني، لكي تقوم شركة GWC _قطر العربية بأظهار للعالم إمكانيات دولة قطر في القيام به بصفتها الدولة المضيفة لأكبر حدث رياضي في العالم.

وتعتبر جوائز لوجستيات الشرق الأوسط من أكثر الفعاليات المرموقة على مستوى قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة، والتي تهدف إلى الاحتفاء بالشركات والتي تقوم بتطوير الحلول المبتكرة وتتبنى أفضل الممارسات وتحقق الأداء المتميز في الشرق الأوسط.

شركه توظيف GWC 

تدعم شركة GWC _قطر العربية فريق عمل متخصص مكون من خبراء ملتزمين ومبدعين في وذلك مجال عملهم والذي يقدر عددهم ١٠٠١ - ٥٠٠٠ موظف ولذلك فهي دائما بحاجة إلي عمال للعمل في تخصصات عديده منها :

مطلوب مشرف مبتدئ – خدمة العملاء معالج – RMS وضابط – العمليات وأمين المستودع وغيرها من الوظائف التي تعلن عنها الشركة في شركات توظيف في قطر

شركة GWC _قطر العربية تقوم بتوفير أحدث التقنيات والحلول المعلوماتية ومهندسي تطوير وتحسين العمليات وكما أنها تقوم بتوفير بنية تحتية لوجستية صلبة والتي تمتد عبر 3 مليون متر مربع من بينها القرية اللوجستية قطر (LVQ)، والتي تعد  أكبر محطة لوجستية متكاملة ومستقلة في المنطقة. 

الموقع الإلكتروني شركة GWC _قطر 

http://www.gwclogistics.com 

أعلنت شركة GWC _قطر العربية عن وجود وظائف شاغره في تخصصات عديدة في مجال خدمة العملاء وإدارة العمليات وأعمال المستودع والقيادة ومعالجة RMS و من الشروط اللازمة للتعين في الوظيفة الشاغرة في شركة GWC _قطر العربية شركات توظيف في قطر هي :

تفاصيل الوظائف الشاغرة 

تعلن شركة GWC _قطر العربية عن وجود شواغر لديها في مجال خدمة العملاء وإدارة العمليات وأعمال المستودع والقيادة ومعالجة RMS شركات توظيف في قطر

الوظائف الشاغرة 

  1. مشرف مبتدئ – خدمة العملاء
  2. معالج – RMS
  3. ضابط – العمليات
  4. أمين المستودع
  5. سائق – مركبة ثقيلة
  6. أمين مخازن
  7. امين صندوق
  8. كول سنتر
  9. رد عالهاتف 

شركات توظيف في قطر GWC 

المرتب  7000 ريال قطري 

الجنسية : جميع الجنسيات مطلوبة التواجد

المؤهل العلمي: يجب علي المتقدم للوظيفة الشاغرة في شركة GWC _قطر العربية أن يكون حاصل علي مؤهل مناسب للوظيفة 

الخبرة : يجب علي المتقدم للوظيفة الشاغرة في شركة GWC _قطر العربية أن يكون لدية الخبرة المناسبة 

جهة العمل: شركة GWC _قطر

موقع العمل: مدينة الدوحة 

التواجد : التواجد داخل دولة قطر العربية 

وظائف شركة وورلي قطر بالدوحة Worley تخصصات عديدة 60 وظيفة ( التقديم هنا )

الوظائف الاكثر طلبًا في قطر2023 المهن المطلوبة في قطر - وظائف خالية ( التسجيل هنا

طريقة التقديم 

لكل الراغبين في التعين في الوظائف الشاغرة في شركة GWC _قطر العربية التقديم  و التي قامت الشركة  بالاعلان عنها، متاح عن طريق زيارة رابط التقديم التالي: من هنا

تعليقات