القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خالية في مطار حمد الدولي وظائف في قطر 2023

وظائف مطار حمد الدولي القطري 2023 

وظائف مطار حمد الدولي 2023


 يوجد الان وظائف متاحة بمطار حمد الدولي (Hamad international airport) عبر موقع وظائف خالية ، وبالنسبه للتوظيف في مطار حمد في الدولي فهناك العديد من التخصصات المتوفرة للقادمين و المسافرين إلي دولة قطر ، وظائف خالية سيوضح لكم أهم الوظائف الشاغرة في مطار حمد الدولي 2023 ، و شروط و طريقة التسجيل برابط التقديم في مطار حمد الدولي 2023 ، و سأعرفكم أيضاً علي مطار حمد الدولي 2023 ، أقرء المزيد.

وظائف مطار حمد الدولي 2023

يعتبر مطار حمد الدولي من أفضل الأماكن العمل في قطر، حيث إنه يوفر بيئة عمل حديثة ومتطورة مع تجربة عمل مميزة ، ويوفر فرص كبيرة للتدريب والتطور ،  ويوفر رواتب تنافسية ومجزية ومزايا متعددة لموظفين من حيث التأمين الصحي وعلى الحياة وغيرها. وهو بيئة عمل أمنة ويعطي موظفيه فرص للنمو المهني.

1- مطلوب مخططين للتقنية الأساسية.

وصف الوظيفة و شروط التقديم

يعمل على توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة المتطورة لتحسين كفاءة تشغيل المطار وخدمات الركاب والشحن وتحسين تجربه المسافر وزياده رضاهم عن خدمات المطار ؛  ويجب ان يكون حاصل على درجه بكالوريوس وان يكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات ، وتكون خبره العمل في المطار ويجب ان يكون لديه رخصه قيادة.

2- مطلوب مدير تقنيات لتكنولوجيا و المعلومات و التخزين

وصف الوظيفة و شروط التقديم

يجب علي ان يكون ملما باحدث التقنيات والاتجاهات المتعلقه بالخوادم ، وان يكون قادراً على تحليل البيانات واتخاذ القرارات الاستراتيجية ،  يجب ان يتطابق عليه الشروط التالية حاصل على درجة بكالوريوس او الماجستير في تكنولوجيا المعلومات او مجال ذات الصلة ،  خبرة لا تقل عن خمس الى ثمان سنوات في مجال تقنية المعلومات مهارات تحليلية قوية وقدرة على تحليل البيانات واتخاذ القرارات الاستراتيجية ،  وان يكون لديه شهادات في ذلك  ، وان يكون لديه مقدرة العمل الفردي او العمل الجماعي ،  وان يكون على ضرائب القوانين واللوائح الخاص بالمطار.

3- مطلوب مسؤولين للتخطيط.

وصف الوظيفة وشروط التقديم

يجب ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس ان يكون لديه خبرة لا تقل عنه اربع سنوات في مجال التخطيط والادارة ،  وان يكون لديه مهارات تحليلية قوية وقدرة على تحليل البيانات واتخاذ القرارات.

4- مطلوب مدراء للتنبؤ و إتخاذ قرارات.

وصف الوظيفة و شروط التقديم

على درجة البكالوريوس في مجال ذره الصلة كادارة الاعمال الهندسة واي مجال ذات الصلة خبرة لتقل عن خمس الى سبع سنوات معرفة قوية بانظمة تخطيط الموارد المؤسسية.

5-  مطلوب ضابط عملية.

وصف الوظيفة و شروط التقديم

يكون حصل على درجة البكالوريوس خبرة لا تقل عند اربع سنوات في مجال العمليات المطارية ،  معرفة بالقوانين واللوائح الخاصة بالمطار ، لديه مهارات تحليليه قوية ان يكون حاصل على رخصة قيادة .

6- مطلوب مدير نمذجه معلومات البناء 

ويتطلب ذلك عدداً من الشروط التاهيلية والمهارات اللازمة للقيام بالمهام ،  يجب ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية ،  ويفضل ان يكون حاصل على ماجستير في التصميم والبناء ،  خبرة لا تقل عن خمس سنوات ،  وخبرة في استخدام البرامج التي تدعم نمذجة معلومات البناء مثل ( Revit , Navis works ,Autocade , etc ) لإدارة مشاريع Bim وتطبيقات المشاريع .

طريقة التقديم في وظائف مطار حمد الدولي 2023

  • موقع الويب الإلكتروني لمطار حمد الدولي https://careers.qatarairways.com
  • شرط التقديم : متواجد في دولة قطر.
  • النوع للمتقدمين : أناث و ذكور.
  • الجنسية المتاحة : قطري أو غير قطري.

ماذا تعرف عن مطار حمد الدولي قطر ؟

مطار حمد الدولي هو المطار الرئيسي في دولة قطر ،  ويقع على بعد حوالي 15 كيلو متراً ،  جنوب العاصمة الدوحة ، وتم افتتاح المطار في عام 2014 ،  وقام بتصميمه المهندس المعماري زها حديد. يعد المطار واحداً من أكبر مطارات الشرق الأوسط ويستقبل الملايين من المسافرين سنوياً. كما يتميز المطار بتصميمه الحديث والفريد ،  و يوفر للمسافرين على مجموعة واسعة من الخدمات الحديثة بما في ذلك المتاجر المطاعم وصالة الانتظار وغيرها ، من الخدمات التي تجعل السفر أكثر راحة ورفاهية.

ويمتلك مطار حمد الدولي القدرة على استيعاب حوالي 80 طائرة في الساعة ،  مما يجعله قادراً على خدمة عدد كبير من المسافرين بكفاءة عالية ،  وتم تصميمه المطار ليتسع حوالي 50 مليون مسافراً سنوياً ، مما يجعله من أكبر وأفضل المطارات في العالم ومنطقة الشرق الأوسط.

خاتمة وظائف خالية 

عند نهاية المقالة الخاصة  وظائف مطار حمد الدولي 2023 ,  قم بإرسال كافة بياناتك مباشرة علي رابط الموقع الرسمي  ووظائف مطار حمد الدولي 2023  ليستُ من خلال موقعنا وظائف خالية فنحن ننقل إليكم المعلومات فقط.

شكراً متابعين صفحة وظائف خالية.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق