القائمة الرئيسية

الصفحات

متى تفتح قطر تأشيرات العمل للمصريين 2023 ؟

مواعيد فتح التأشيرات العمل في قطر للمصريين لعام 2023

موعد فتح تأشيرات العمل في قطر للمصريين


ليومنا هذا مازالت موعد فتح تأشيرات العمل في قطر للمصريين مغلقة ، و ذلك عند التسجيل في موقع التوظيف لوزارة الداخلية في قطر ستجد أنهم لم تتفتح مكاتب توظيف في قطر لعام 2023 للمصريين ، فأصبح السؤال الذي يشغل جميع المصريين هو متي موعد فتح تأشيرات العمل في قطر بتاريخ 26-1-2023 و كل التأشيرات مغلقة تماماً ، تابع أحدث التطوارات عبر وظائف خالية.

شروط الدخول إلي قطر للمصريين

بعد إن تفتح قطر موعد فتح تأشيرات العمل في قطر لكي تدخل إلي قطر لابد إن تكون حاصل علي فيزا تصريح الدخول إلي قطر و تأشير العمل في شركات قطر أو المؤسسات في قطر أو مدراس في قطر و بنوك قطر.

هل افتتح قطر للمصريين تأشيرات سفر لعام 2023 ؟ 

لا , إلي يومنا هذا لم تعلن قطر عن موعد فتح تأشيرات العمل في قطر ، كما إن جميع الوظائف المعلنة لكم عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليس للمصريين بل للمقيمين من كل الجنسيات حتي لو كانوا مصريين أو غيرهم أو القطريين و لكن مقيمين في دولة قطر.

متي موعد فتح التأشيرات للمصريين ؟

لم تحدد دولة قطر موعداً محدداً للدخول المصريين إلي قطر ، و لكن عن قريب سنعلن لكم عن موعد فتح تأشيرات العمل في قطر للمصريين و تأشيرات بفيزا و عقود عمل . لتتعرف علي أخر قرارات وزارة الداخلية في قطر للمصريين هنا عبر الإنترنت.

ماذا عن الدخول إلي قطر بتأشيرات أخري ؟ 


لا يجوز ذلك علي الإطلاق دخول المصريين إلي دولة قطر عبر تأشيرات أخري غير التأشيرة القطرية ، هذا القانون يطبق علي المصريين و غير المصريين ، إذ دخلت قطر عبر تأشيرة سياحة في قطر لا يجوز لك التقديم للعمل في قطر إلي بعد تحويلها إلي تأشيرة أو عقد عمل في قطر .

كيف أحصل علي عقد عمل في قطر للمصريين 2023 ؟ 

يمكنكم التواصل مع أصحاب الشركات و المؤسسات و البنوك في العمل بقطر ، إذ قبلت في وظيفة في قطر قم بإصدار عقد العمل الخاص بك من قبل وزارة العمل في قطر.

ما المدة للحصول علي تأشيرة عمل في قطر للمصريين ؟

تستغرق المدة في الحصول علي تأشيرة في قطر لمدة تصل إلي 4 أسابيع من قبل صاحب العمل. يقوم أصحاب العمل أو الشركات و المؤسسات القطرية بترتيب دخولك إلي قطر لمدة تترواح بين شهر إلي ثلاثة أشهر , و هذه التأشيرات هي الأكثر طلباً وشيوعاً بين المصريين للدخول إلي قطر.

كم سعر فيزا العمل في قطر للمصريين ؟ 

تبلغ تكلفة تأشيرة أو فيزا عمل بعد الإعلان عن موعد فتح تأشيرات العمل في قطر للمصريين مبلغ بمقدار 200 ريال قطري. بينما تبلغ تأشيرة الوافدين إلي قطر تبعاً لمجلس التعاون الخليجي مبلغ بمقدار 100 ريال قطري.

خطوات الحصول علي تأشيرة العمل في قطر للمصريين ؟ 

بعد الإعلان عن موعد فتح تأشيرات العمل في قطر للمصريين يتطلب من المصريين عدة أوراق و مستندات من المصريين منها :
  • التأشيرة و جواز السفر لابد أن يكون ساري لمدة أكثر من 6 شهور.
  • السيرة الذاتية مصصمة بالكمبيوتر.
  • شهادة اليسانس و البكالوريس أو الشهادة التعليمية.
  • صورة شخصية 4 في 6.
  • شهادة من الصحة تثبت صحته البدنية و النفسية.

هل التقديم لوظيفة في قطر أو الإجراءات المطلوبة صعبة ؟ 

لا , الإجراءات للفيزا أو التأشيرة غير معقدة أو صعبة علي الأطلاق ، في حالة إذ كان هناك كفيل وكفول يوفر لكم الأوراق الأساسية لاستخراج التأشيرة أو الفيزا ، فلن تجد أية مشكلات في دخولك بقطر.

تعليقات